مميزات التداول مع 70trades

مميزات التداول مع 70trades

بكل صراحة، إذا قلنا أن التداول أصبح لغة العصر فيما يخص الأعمال الإلكترونية فأننا لا نبالغ على الإطلاق. فالتداول في وقت ليس ببعيد أستطاع أن يفرض نفسه كواحد من أهم الاستثمارات التي يتم تزاولها عبر الشبكة العنكبوتية. فالتداول يواكب لغة العصر في كل شيء، بداية من أن كل شيء يتم فيه عبر الإنترنت دون الحاجة لأي من الطرق التقليدية التي تتبع في التجارة العادية، وصولاً إلى أن كل الخبراء الاقتصاديين يشيروا إلى أن التداول عبر شركات الفوركس هو المستقبل الواعد الذي يمكن للأفراد الاعتماد عليه في المستقبل القريب وكذلك البعيد.

 

هناك العديد من شركات التداول الإلكتروني متاحة على الإنترنت ليقوم الأفراد بالتداول من خلالها، ولكننا نشرح شركة 70trades للتداول والتي تعتبر واحدة من أنجح شركات التداول وذلك لعدة أسباب أهما ما يلي:

 

  • المساعدة في إنشاء المحفظة التداولية: أن إنشاء محفظة تداولية جيدة يعتبر واحد من أهم الأسباب التي تساهم في نجاح تداول فرد ما في تلك التجارة، فكلما كان تأسيسها مبنى على أسس صحيحة كلما زادت نجاحها وأرباحها والعكس صحيح. يقوم موقع شركة 70trades بكل بساطة وسهولة بترشيح أفضل محفظة تداولية لكل شخص بناء على عدة بيانات يقوم كل عميل بإدخالها مثل العمر، وسنوات الخبرة، ودرجة المخاطرة التي يتمتع بيها الشخص، وكذلك المبلغ الذي ينوي الفرد التداول به؛ فبعد إدخال تلك البيانات سوف يقترح الموقع أفضل الطرق التي يمكن بها الشخص تشكيل وتنويع محفظته التداولية وذلك بناء على خبرات اقتصادية كبيرة لإدارة المواقع في مجال التداول.

 

  • متابعة لحظة بلحظة للأسواق: هناك حالة رصد دائمة لمختلف الأسواق، حيث يعرض الموقع نسب عمليات البيع والشراء على حد سواء، كما يوضح التقدم أو التراجع الذي يحدث لكل عملة أو سلعة على حده. تلك البيانات التي يتم تحديثها دائما بشكل احترافي تقوم بمساعدة العملاء على الإلمام بما يحدث في الأسواق أول بأول بمنتهي السهولة واليسر، وبالطبع يعتبر هذا مفيد أكثر لهؤلاء الذين يقوموا بتشكيل محفظتهم التداولية.

 

  • الأخبار الاقتصادية وتأثيرها: يقوم فريق عمل موقع شركة 70trades والذي يصنف بأنه واحد من أفضل شركات الفوركس بجمع كل الأخبار الاقتصادية الهامة والتي تؤثر على سوق التداول، حيث يتم وضع الخبر ومعه التأثير المتوقع على سلعة ما أو عملة ما. مما لا شك فيه أن المتداولين يحتاجون مثل تلك الأخبار لتقرير الحالة التي سوف يكون عليها تداولهم سواء أن يقوموا بعمليات البيع أو الشراء.

 

  • تطبيق الهاتف: توفر شركة 70trades للتداول تطبيق أكثر من رائع للهاتف المحمول والذي يمكن من خلاله إدارة كل شيء يخص التداول، بداية من عمليات السحب والإيداع، ومتابعة الأخبار والتحليلات ونهاية بالقيام بعمليات البيع والشراء للعملات والأسهم المختلفة. هذا التطبيق يمكن استخدامه في أي وقت ومن أي مكان، فهو يجعل التداول أسهل بكثير على الجميع وخصوصاً هؤلاء الذين لا يمتلكون الكثير من الوقت لإدارة تداولهم من خلال الحاسوب.

 

تتعدد المزايا التي تقدمها شركة 70trades للتداول، فتلك الشركة تسعى في المقام الأول لمساعدة المتداولين على تحقيق أهدافهم التداولية المختلفة، فهي توفر العديد من الخدمات بشكل مجاني، كما تمتلك فريق دعم فني متميز يقوم بمساعدة العملاء على مدار اليوم بكل الطرق المتاحة.

إذا كنت تفكر في بدء تداول خاص بك لتكون واحد من هؤلاء الذين يتاجرون ويربحون من خلال الإنترنت، فعليك بشركة 70trades، فهي الطريق الأمثل لتحقيق النجاح المنشود.

20 تعليق

  1. أحمد الحارثي

    عرفت التداول من خلال شركة 70trades للتداول، فقد بدأت ب 200 دولار فقط لاني مكنتش فاهم أي شىء عن هذا التداول ولا كيف اسويه ولا كيف يمكن من خلال تحقيق الربح أو أي شىء، فكل اللي كانت أعرفه انه إستثمار مربح بيشتغل فيه ناس كتير في الوقت الحالي. بعد فترة ليست كبيرة بدأت في تعلم كل شىء خطوة بخطوة وأدركت اني كنت مبالغ في تقديري للتداول فهو سهل للغاية في التعلم والممارسة ولكن في الأول يظهر انه كتير صعب ولكن بعد ذلك لما بتجرب كل شىء بنفسك بيكون سهل وبسيط بل وممتع أيضاً.

  2. متعب محمد

    بدات التداول منذ حوالي ستة أشهر ومع شركة 70trades للتداول أيضاً، الأمور تسير بشكل جيد معي الآن ولكني أتذكر أنه في بداية عملي بالتداول كانت أرباحي قليلة جداً جداً حيث شعرت في البداية ببعض الأحباط لأني كنت أرى انني لا أحرز أي تقدم في مهاراتي التداولية كمتداول أو في مستوى الأرباح الذي أحصل عليه وكنت على وشك التوقف عن التداول ولكن بقليل من المثابرة وتشجيع مدير حسابي الشخصي بدأت في التطور والذي معه زادت أرباحي بشكل جيد وأصبحت قادر على أن يكون لدي دخل معقول وبالتأكيد اسعى لمزيد من التطور من أجل مزيد من الإرباح.

  3. يحيى السهلاوي

    بصراحة شديدة أرى أن التداول من خلال شركات الفوركس مثلة مثل أي شىء يتعمله الفرد يحتاج إلى وقت لتعمله كما يحتاج لقضاء بعض الوقت في الدراسة بل والمذاكره في أحيان آخرى من أجل أتقان الشىء وممارسته بشكل مميز. وأعتقد انه كلما أجتهد الشخص أكثر في الوقت الذي يقضيه في التعلم عن التداول كلما كانت النتائج جيدة حيث سيتفوق الشخص على أقرانه من المتداولين الآخرين، وهذا ما وضعته في عقلي وأحاول القيام به في إستثماري في تجارة الفوركس وبالتأكيد أن شركة 70trades تقوم بالعديد من الإسهامات المتميزة في هذا الأمر من خلا تشكيلة متنوعة من الخدمات التعليمية والخدمات الآخرى

  4. khaledfarid@yahoo.com

    لم يكن تداولي مع شركة 70trades والتي أرى انها احسن شركات الفوركس هو الأول، فقد تداولت مع عدد كبير من الشركات لا أستطيع أن أتذكر عددهم وخصوصاً أننم أم أمكث في اي منهم فنرة طويلة لأنهم لم يروقوا لي على الأطلاق، الأمر مختلف مع شركة 70trades التي أتداول معها منذ فترة ليست قليلة تصل إلى سنة تقريباً، فهي شركة تداول محترفة فق لمست هذا منذ تسجيل الدخول في الشركة التي تسعى بكل الطرق لمساعدة المتداولين ليكونوا ناجحين في عملهم بالتداول، ولهذا لا داعي للإستغراب من أن للشركة عملاء من كل دول العالم يقولون كلام رائع عن الشركة وعن خدماتها.

  5. نواف مصطفى

    الحقيقة لا توجد لي علاقه وطيده بالإنترنت والإعمال الإلكترونية وما إلى ذلك، ولكني عرفت عن التداول من صديق لي له الكثير من الخبرات في هذه الأشياء عندما تحدثت معه أني أبحث عن عمل. رفضت إقتراحه في البداية وأخبرته أن اي عمل يتم من خلال النت سوف أفشل فيه لاني لا أقضي وقت طويل عليه ولست معتاد على هذه الأمور، طمئني وقتها وأخبرني أن بعد فترة لن يستغرق الأمر أكثر من دقائق قليلية يومياً بعد أكتسابي لخبرات التداول، وجربت بالفعل التداول مع شركة 70trades والحقيقة أن التداول طلع جميل جداً وتعلمته بسهولة وأصبحت اليوم متداول على موقع شركة 70trades.

  6. متعب محمد

    قلت في تعليقي السابق أن أرباحي كانت قليلة جداً في البداية ولذلك كنت محبط، دعوني أخبركم سر التحول وهو دروس الفيديو الموجودة على موقع شركة 70trades للتداول، فهي مجموعة من دروس الفيديو المجانية التي تشرح أسس التداول وأساسياته وتشرح مختلف أدواته وكيفية إستخدامها بطريقة سهلة وبسيطة جداً في دقائق قليلة بواسطة معلمين خبرة يستخدمون التقنيات الحديثة والرسوم البيانية التي تجعل توصيل المعلومه سهل وبسيط. مشاهدة كل الفيديوهات لم تأخذ الكثير من الوقت حيث بدأت بعدها بمحاولة تطبيق ما تعلمته، وفي كل مرة أشعر انني إحتاج إلى مراجهة شىء ما أعود إلى تلك الفيديوهات الرائعة مجدداً

  7. أحمد الحارثي

    ناجحة رفعت من ثقتي في نفسي وهذأنا أدين بالفضل لمدير حسابي الشخصي المحترم الذي أخذ بيدي في الوقت الذي كنت أشعر فيه أن كل شىء جديد وأني متلخبط، فقد طمني في البداية أن كل هذا طبيعي وأن المجال جديد ولكني سأتعلم كل شىء فقد وعدني انه سيكون معي طول الطريق. بصراحة لقد وفى الرجل بكلمته وفي كل أحتجت فيها لإستشارة كان موجود ولم يبخل عليا بأي معلومه بل كان دائم النصح والإرشاد وساهم بشكل كبير جداً في تطويري أنا كمتداول وتزويدي بكثير من المهارات والمعلومات ودلني على طريق النجاح وكذلك ساعدني في إجراء عمليات تداول ا ما كنت أحتاج اليه بشدة في البداية

  8. خالد فريد

    لكل من يسأل أو يريد أن يسأل لماذا أرى أن شركة 70trades هي الأفضل من خلال تجاربي مع الكثير من الشركات، دعوني أخبركم أن الفارق كبير جداً بين هذه الشركة وكل الشركات الأخرى من حيث كل شىء، بداية من النظام الخاص بموقع شركة 70trades وتقسيم كل شىء بشكال مثالي يسهل معه إيجاد ما أريد، كذلك أدوات التداول المتقدمة التي ساعدتني كثيراً في إنجاح التداول الخاص بي ومضاعفة أرباحي أفضل من أي وقت مضى، حتى أن الشركة تمتلك تطبيق هاتف مميز جداً يمكن من خلاله مباشرة ومتاعبة كل شىء يخص التداول، بإختصار هي شركة مثالية لأي متداول سواء كان مبتدىء أو محترف.

  9. نواف مصطفى

    على الرغم اني أم أكن متشجع لفكرة التداول أو لأي عمل آخر على النت لكني اليوم أرى انني كنت مخطىء بنسبة 100% وان لم اكن قد جربت هذا العمل لكنت قد خسرت الدخل الذي أحققه اليوم وخسرت عمل ثابت وفي نفس الوقت هو سهل جداً في التعلم والممارسة. بعد أن جربته بنفسي أستطيع أن أقول بكل صراحة أن التداول من خلال شركات الفوركس عموماً وشركة 70trades التي جربتها بنفسي بشكل خاص هو عمل راقي جداً ومربح وأفضل كثيراً من الإعمال التي كنت أبحث عنها ولم أجدها نظراً لقلة فرصة العمل، فأنا اليوم مكتفي بالتداول

  10. يحيى السهلاوي

    ذكرت في تعليقي السابق أن التعلم والتطور هما السبيل الأمثل لإحتراف التداول، فقد قلت هذه الكلمات لنفسي وقررت أنني سوف أبذل الجهد في التعلم عن التداول من أجل تطوير نفسي كمتداول، والحمد لله أنني لم أحتاج للبحث هنا أو هناك عن وسائل للتعلم لأن شركة 70trades وفرت على موقعها الإلكتروني دورات تدريبة على أعلى مستوى مقسمة على مستويات لتناسب كل مستويات المتداولين، بداية من مستوى المبتدئين حيث الإساسيات والتعريف بالتداول، بعد ذلك مستوى المتقدمين والدخول في عمق أكبر وتعليم إستخدام كافة أدوات التداول، وأخيراً مستوى المحترفين حيث القدرة على تحليل البيانات وتعلم خطط التداول الصعبة، فهذه الدورات كافية تماماً لتعلم كل شىء عن التداول على الصعيد النظري.

  11. خالد فريد

    بعد حديث طويل مع مدير حسابي حول أفضل الطرق لتحقيق نمو في التداول الخاص بي، أقتنعت أن أسهل وأفضل الطرق التي تثبت قدم المتداول لفترة طويلة وتقيه من خسارة أمواله وتعطيه فرص أكبر للنمو هو تنويع المحفظة التداولية بالعديد من العملات والسلع المختلفة، وساعد على هذا كثيراً التنوع الهائل الذي يشهده موقع شركة 70trades من حيث التنوع الكبير في الإختيارات التي يمكن لي الإختيار منها، فقد أسطعت تكوين أكثر من زوج عملات مع بعض السلع الهامة مثل الذهب والنفط وأفكر في شراء بعض الأسهم أيضاً لزيادة هذا التنوع بشكل أكبر.

  12. متعب محمد

    من أكثر الادوات التي إستفدت منها جداً في التداول وكانت مفتاح نجاحي في الفترة الماضية وهي السبب الأول في تحقيق أرباحي هي خدمة مراجعات السوق، ففي هذه الخدمة التي يوفرها موقع شركة 70trades أجد كل ما أحتاج أن أعرفه عن الأسواق من إسعار للأشياء وكذلك الإتجاهات العامة التي يسير عليها السوق سواء بالأرتفاع او العكس … فمن خلال كل هذه المعلومات أستطيع بسهولة شديدة أن أحدد ما أحتاج القيام به في كل يوم، فغالبا ما كانت تصيب إختياراتي في كل مرة أعتمد فيها على تلك الأداه الرئعة التي أنصح الجميع بإستخدمها والإستفادة منها في أسواق التداول.

  13. أحمد الحارثي

    من خلال خبرة صغيرة مع فريق خدمة العملاء في الشركة بوسعي القول أنهم حقاً أشخاص رائعون جداً وعلى إستعداد لمساعدة الجميع بكل الطرق، فقد إرسلت لهم بريد أحكي لهم عن مشكلة تتعلق بسحب المال ووضحت لهم أن في المرة الأولى لم تواجني أي مشكلة ولكن في هذه المرة لا أعرف ما المشكلة، لم تمر بضع ساعات حتى جائني رد يشرح بإستفاضة ما يمكنني فعله لحل تلك المشكلة من خلال أكثر من أقتراح، فعلى الرغم من أن شركة 70trades لم تكن هي المتسببة في المشكلة الا أن فريق خدمة العملاء كان حريص كل الحرص على حل مشكلتي وفي هذا إحترافية وتعاون رائعان.

  14. يحيى السهلاوى

    يتميز التداول مع شركة 70trades بالأمن والأمان نظراً لأنها شركة تداول مرخصة وحاصلة على العديد من الشهدات المعتمدة التي تفيد بأمان موقع شركة 70trades وسرية البيانات التي على الموقع وضمان السلامة لتداول العملاء وكذلك أموالهم سواء التي يتداولوا بها أو التي يودعوها أو يسحبوها لحسابتهم المختلفة. فقد سمعنا انه هناك الكثير من شركات التداول النصابة أو بمعنى ادق شركات التداول الوهمية التي لا تقدم أي خدمات تداولية ولكنها تقوم فقط بعمليات نصب واحتيال على الأفراد الذين ليس لديهم أي خبرات تخص مجال التداول بعد ان توهمهم بقدرة الشركة على أن تجعلهم من الأثرياء في غضون أيام قليلة.

  15. نواف مصطفى

    عندما بدأت التداول في البداية لم أكن أعرف الطريقة التي سوف أحصل منها على المالم بسبب ان التداول هو أول عمل الكتروني اقوم به ولذلك كنت قلق بشأن هذا كثيراً، فبدأت أبحث على النت عن طرق سحب الاموال ورأيت كم كبير من المواضيع يتحدث عن طرق عديدة لسحب الاموال .. طرق للتغلب على كذا .. وحل مشاكل كذا ، وبالطبع هذا زاد من قلقي عندما شعرت انه من الممكن ان اوجه صعوبات في هذا الأمر. عندما ربحت بعض المال جربت سحب الاموال على حسابي البنكي مباشرة ولكني لم انتظر كثيراً حتى حدثني احد موظفي البنك واخبرني ان الاموال قد وصلت الى حسابي، وقد كانت هذه مفجاه سارة ان السحب سهل للغاية مع 70trades.

  16. أحمد الحارثي

    عادة ما كنت أوجه مشاكل في الإيداع لانه لم يكن لي حساب بنكي يقوم بإرسال حولات ولا حتى باي بال أو سكريل وقد أعتقد أن هذا الأمر سيحول دون أن أبدء الإستثمار في التداول، ولكن المفجأه السعيدة انني وجدت الكثير من طرق عمل الإيداع والتي لا تتطلب وجود حساب بنكي أو اي شىء وإستخدمتها بالفعل وبعد ذلك سارت الامور بشكل جيد لانه لم اعد بحاجه لعمل أي إيداعات مجدداً لاني أتداول بالأموال التي أربحها وأحول الباقي على حسابي البنكي الذي يستقبل الحوالات بشكل طبيعي.

  17. يحيى السهلاوي

    هل قرأتم عن سياسية الخصوصية التي تعمل بها شركة 70trades للتداول؟ إذا لم تكن قد قرأتها فأنصحك بقرائتها لانها شىء رائع سوف يزيد إحترامك لتلك الشركة المحترفة. بإختصار أن الشركة تتعهد أنها لن تشارك أي معلومات شخصية عن أي من العملاء المتداولين على الموقع بدون أذن مسبق منه، كما تضمن من خلال برمجياتها المتقدمة عدم تمكن أي هاكر من التسسل إلى موقع الشركة والحصول على أي معلومات تخص العميل بشكل شخصي من حيث بياناته وبيانات حسابة أو عمل التداول الذي يقوم به على موقع شركة 70trades. أن هذا الامر كان هاماً جدً بالنسبة لي وسعدت كثيراً عندما تعرفت على تلك السياسية.

  18. نواف مصطفى

    بكل أمانه ومن خلال تجربة أصفها بأنها أكثر من رائعة مع افضل شركة تداول بالعملات وهي 70trades أنصح كل الشباب الذي لازال لا يمتلك عمل ثابت ويبحث هنا أو هناك أن يختصر الطريق على نفسه ويدخل عالم التداول الذي تفوق أرباحه أي وظيفة قد يحلم بها، فأنا أشكر الله عز وجل انني لم أضيع وقت كثير في البحث عن وظائف عادية في ظل ندرة فرص العمل وأتجهت للتداول بفضل مشورة صديقي الذي وثقت في رأيه وبدأت التداول. أنا شخصياً راضي تماماً عن إستثماري وبالتأكيد راضي عن الاموال التي أحصل عليها من وراء التداول.

  19. خالد فريد

    من خلال سنوات طويلة جداً في هذا المجال الذي أرى انه المستقبل الواعد لكل الشباب في العالم وأتمنى أن يحظى الشباب العربي بجزء كبير منه، أرى أن التداول وعلى الرغم ما به من مخاطر ليست قليلة لانه تجاره بها ربح وكذلك بها خساره، الا انه لا يزال فرصة أكثر من رائعة لعمل إستثمار جيد وتحقيق أرباح كبيرة، وأحب أن أطمئن الناس أنه مع الوقت وبعد أكتساب الخبرات سوف تقل إحتمالات تعرضك للخسارة مثل أي تاجر كبير في أي سوق كبير وأن حدثت فسوف تغطي الارباح تلك الخسارة. ومن دون شك أنصح بالتداول مع تلك الشركة المحترمة 70trades للتداول كما ذكرت من قبل.

  20. متعب محمد

    يومج على موقع شركة 70trades شهادت شكر كثيرة جداً من أشخاص حول العالم ساهم التداول وبالتحديد شركة 70trades في تغيير حياتهم وجعلهم مستثمرين كبار ولذلك نشرت الشركة تلك الشهادات لهم. انا بصراحه أحب أيضاً أن أشكر هذه الشركة على كم الجهد الذي يبذله أعضاء تلك الشركة في مساعدتي على تحقيق إستثمار جيد وأرباح ممتازة، فقد تعلمت كل شىء من خلالهم وأربح من خلال منصاتهم وأتمنى من كل قلبي أن تسير الامور بنفس الشكل لسنوات طويلة قادمة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركة