كيف تجعل زوجتك تحبك أكثر ؟

كيف تجعل زوجتك تحبك أكثر ؟

سنقدم لك عزيزي الرجل اليوم مجموعة من النصائح تستطيع من خلالها أن تجعل زوجتك تحبك أكثر من السابق فيما لو اتبعت تلك النصائح بدقة وأضفت عليها بعضاً من الأفكار التي تتناسب وحياتك الزوجية, لن أطيل عليك.. سنبدأ مباشرة مع التفاصيل ويرجى من الزوجات عدم متابعة القراءة لأنها مخصصة فقط للرجال كي يستطيعوا من خلالها أن يكسبوا قلوبكن.

سجّل التواريخ المهمة, مثل عيد الزواج, عيد الأم, عيد ميلاد زوجتك, واجعل من ذلك اليوم يوماً مميزاً بكل ما تعنيه الكلمة ولا تكتفي بتقديم الهدية فقط, بل يجب أن تجعلها تشعر بأنك مهتم لتلك الذكرى ولا تجعلها تمر مرور الكرام, ولا ضير في أن تقوم بتدوين تلك التواريخ على هاتفك المحمول ليقوم بتذكيرك بها, لأنك إن نسيت إحداها فستكون أمامك مشكلة كبيرة قد يصعب تجاوزها.

الذهاب خارج المنزل, تستطيع القيام بإخبار زوجتك بأنك ترغب بالذهاب معها لتناول الطعام أو لحضور السينما لأنك ترغب باسترجاع أيام الخطوبة والسنوات الأولى في زواجكما, ولا تنس أن تترك الأطفال عند أحد الأقارب.

خصص ساعة واحدة في اليوم, قد يكون تخصيص ساعة واحدة للتحدث مع زوجتك أمراً بديهياً ولكن في الحقيقة كثيراً ما تكون أشغال الزوج وانهماكه في عمله تحول دون جلوسه والحديث مع زوجته لمدة ساعة واحدة فقط في اليوم, إنها ضرورية للغاية لتحدثها عن همومك ومشاكلك ولتجعل منها صديقة تفضي لها بأسرارك قبل أن تكون زوجة.

اكتب لها رسالة, نعم ولو كانت مجرد قصاصة صغيرة من الورق .. اكتب عليها ما تشعر به تجاهها واجعلها تقرأها, وستلاحظ أنها ستحب ما كتبته لها مهما كانت عباراتك ركيكة, المهم أن تكون معبرة عن حبك لها بصدق.

حدّثها عن أحلامك, فزوجتك هي شريكة حياتك ومن حقها أن تشاركك أحلامك لأنها ستكون جزءاً منها, لذلك حدثها بكل ما يدور في ذهنك نحو المستقبل الذي تتشاركان في كل تفاصيله.

زيارة الأهل, فكما أنك تحب أن تزور أهلك مصطحباً زوجتك, فهي كذلك تحبك أن تزور أهلها بصحبتها, وحاول أن تقوم بتقديرها واحترامها في حضور أهلها لأنها ستكون سعيدة بالإطراء في وجودهم بالتحديد, ويجعل زوجتك تحبك أكثر وتحترمك.

المودة والرحمة, هاتان الكلمتان تختصران تفاصيل العلاقة الزوجية بكامل نواحيها وهما الكلمتان اللتان وصف الله عز وجل العلاقة الزوجية بهما, فلو تمعّنا سوية بمعاني هاتين الكلمتين لكانتا أفضل ما يمكنك أن تقوم بفعله لتجعل زوجتك تحبك أكثر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركة