كيفية العمل على الإنترنت وضمان حقوقك

كيفية العمل على الإنترنت وضمان حقوقك

الكثير من الأشخاص يبحثون عن كيفية العمل على الإنترنت. ويجدون المئات من الوسائل التي  قد تجعلهم يندفعون وراءها، دون التفكير في آلية ضمان حقوقهم المالية.

ولذلك سنحاول من خلال هذه المقالة، شرح كيفية العمل على الإنترنت مع ضمان حقوقك بالدرجة الأولى.

الخطوة الأولى

بداية، إن كنت مبتدئ في مجال العمل على الإنترنت فإننا ننصحك باختيار منصات العمل العربية. وذلك، لكي تبدأ بفهم الآلية التي يتم فيها العمل على الإنترنت، وكذلك لتجنب الكثير من المواقع الأجنبية التي قد تتعرض من خلالها لفقدان جهدك نتيجة سوء فهمك لآلية عملها من جهة، أو بسبب وجود العديد من المواقع الأجنبية التي تستغل جهد مستخدميها دون دفع حقوقهم المالية.

وبالعودة إلى المواقع العربية فلقد اخترنا أحد أشهر المواقع والموثوق 100% ويدعى موقع مستقل، حيث أنه موقع موجه للأشخاص الراغبين بالعمل على الإنترنت وذلك بتنفيذ مشاريع يطلبها أشخاص آخرون عبر الموقع ذاته.

كيفية العمل على الإنترنت عبر مستقل

ويتجلى عمل موقع مستقل في ضمان حقوق الطرفين، أي صاحب المشروع والشخص الذي سيقوم بتنفيذه، حيث يقوم صاحب المشروع بطرح فكرة مشروعه ومتطلباته الراغب بتنفيذها، ليتم بعدها طرح العروض من قبل الراغبين بتنفيذ ذلك المشروع.

سير العمل عبر الانترنت

ليقوم صاحب المشروع في الخطوة التالية باختيار العرض المناسب من الناحية الفنية والمالية، وفي هذه المرحلة يقوم موقع مستقل باستلام مبلغ تكاليف المشروع من صاحب الطلب. وذلك لضمان الجدية في طرحه للمشروع، وعند انتهاء صاحب العرض الذي تم اختياره من تنفيذ المشروع كاملاً وفق الشروط المتفق عليها. يقوم موقع مستقل بتسليم المبلغ للشخص الذي قام بتنفيذ المشروع بعد اقتطاع عمولة مالية من المبلغ الإجمالي لصالح الموقع. وفي حال وجود أي تقصير أو خلل بالتنفيذ والمواصفات المتفق عليها. تتم إعادة المبلغ كاملاً لصاحب المشروع. وبذلك، يضمن كل من الطرفين إنجاز العمل عبر الإنترنت دون وجود أية مخاطر مالية على الطرفين، ويحصل كل طرف على كامل حقوقه، بضمانة موقع مستقل.

إضافة عرض لمشروع على الإنترنت

التسجيل والاشتراك

وللقيام بالتسجيل بموقع مستقل والبدء باستعراض المشاريع المتوفرة والتي يمكنك البدء بإرسال عروضك لتنفيذها، يمكنك زيارة الموقع عبر الرابط التالي: https://mostaql.com

كذلك تأكد بعد قيامك بعملية التسجيل في الموقع. من إضافة معلوماتك بشكل كامل في الملف التعريفي الخاص بك، وخصوصاً قسم معرض الأعمال. حيث يمكنك أن تضيف في هذا القسم نبذة مختصرة عن الأعمال التي قمت بتنفيذها بالإضافة لروابط لتلك الأعمال لتظهر للآخرين مستوى العمل الاحترافي الذي سوف يحصلون عليه عند القيام باختيار عرضك المقدّم.

والجدير بالذكر أنه لاكتمال تسجيلك بشكل كامل ينبغي عليك تأكيد اشتراكك من خلال مراجعة بريدك الإلكتروني والضغط على رابط التأكيد. كذلك، لا بد من إدراج رقم هاتفك المحمول للحصول على كود التفعيل، وذلك بهدف ضمان حقوقك المالية في حال تعرض حسابك للاختراق في المستقبل.

كما يمكنك. كذلك، القيام بالتسجيل في الموقع في حال كان لديك فكرة مشروع وترغب بالبحث عن أشخاص يقومون بتنفيذها على أكمل وجه.

نذكّر مرة أخرى برابط موقع مستقل: https://mostaql.com

مع تمنياتنا بالتوفيق وتحقيق النجاح في عملك عبر الإنترنت.

تعليق واحد

  1. ماشاء الله, موضوع اكثر من رائع وفعلا يستحق القراءة وحقيقة موقع مستقل متميز جدا مثل موقع خمسات ويقدم فائدة كبيرة للناس. شكرا علي طرح الموضوع 🙂

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركة