ساعة آبل الذكية ميزات قوية وتصاميم جذابة قريباً

ساعة آبل الذكية ميزات قوية وتصاميم جذابة قريباً

يبدو أن الشائعات الكثيرة حول طرح ساعة آبل الذكية في الأسواق قد أصبحت حقيقة, حيث تشير التقارير والتسريبات الواردة من الشركة أن هناك احتمال كبير لإطلاق ساعة آبل الذكية لتكون متاحة للجميع في الربيع المقبل خلال شهر مارس – إبريل من هذا العام 2015, حيث بدأت الشركة بالقيام بتدريبات لموظفيها على تسويق المنتج الجديد وإعداد فرق الدعم الفني لمتابعة العملاء.

كما أن الشركة تخطط لإجراء مجموعة كبيرة من الاختبارات على متجر آي تيونز خلال شهر فبراير – شباط القادم وذلك ليكون جاهزاً للاستقبال التطبيقات الجديدة والتي يتم تطويرها لتعمل على ساعة آبل الذكية.

كما سيتم إصدار ثلاثة فئات من ساعة آبل الذكية وهم ساعة آبل العادية بالسوار المعدني, وساعة أبل بالسوار ذو اللون الأسود, والأخير هو ساعة آبل الرياضية والتي تأتي بميزات إضافية تساعد الرياضيين بالحصول على معلومات واسعة عن نشاطهم الرياضي من خلال ارتدائهم لها أثناء ممارسة التمارين.

 إصدارات ساعة آبل

في حين يمكن القيام بالتوصيل ما بين أجهزة آيفون اعتباراً من آيفون5 وجميع الإصدارات اللاحقة مع ساعة آبل الذكية بحيث يمكن إرسال الأوامر من خلال الساعة إلى جهاز الهاتف المحمول وتنفيذ العديد من المهام, وستكون متوفرة بقياسين هما 38 ميلي متر و 42 ميلي متر.

أما من الناحية التقنية فقد تم الاعتماد بشكل كبير على تقنيات تحقق التكامل ما بين ساعة آبل وخدمة التخزين السحابي iCloud بالإضافة للمجيب الآلي سيري مع المحاولة لتحقيق إدارة كاملة للهاتف المحمول من خلال التفاعل مع تطبيقات الساعة مثل الرد على المكالمات وإجراء الاتصالات والتقاط الصور, في حين ستوفر العديد من الإحصائيات للرياضيين من خلال التطبيقات المخصصة للتزويد بالمسافة المقطوعة وتقدير السعرات الحرارية المستهلكة, وغيرها.

ويذكر أنه وفي وقت سابق أعلنت شركة آبل عن هذا المنتج الجديد الذي تنوي طرحه في الأسواق بهدف فسح المجال للمطورين بالبدء بإنشاء وتطوير التطبيقات التي سيكون بمقدور مستخدمي الساعة تحميلها من خلال متجر آي تيونز, وعلى الرغم من التوقعات شبه المؤكدة لإطلاق ساعة آبل في شهر مارس – آذار المقبل إلا أنه لا يزال سعر البيع الذي سيتم طرحه غير معروف, أما على صعيد الأسواق العربية فما زال من غير المعروف تماماً متى ستكون متاحة في المتاجر العربية.

يمكنك الإطلاع على العديد من التصاميم المختلفة لساعة آبل الجديدة بالإضافة لمزيد من التفاصيل من خلال الموقع الرسمي التابع لشركة آبل: https://www.apple.com/watch

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركة