تداول بنجاح مع A3Trading

تداول بنجاح مع A3Trading

مقدمة عن التداول:

أصبح الانتشار الكبير لشركات التداول الالكتروني أو كما تعرف باسم شركات الفوركس أمر طبيعي للغاية في ظل النجاح الذي يحققه التداول كل يوم بل وكل ساعة. فالتداول أستطاع في غضون سنوات قليلة أن يجذب عدد كبير من الأفراد، فهو يقوم على قيام المتداولين بعمليات بيع وشراء لعدة أشياء منها العملات، والأسهم، والمنتجات المختلفة في سوق حر على الإنترنت بهدف تحقيق الربح من تلك التجارة البسيطة والسهلة.

 

شركة a3trading:

تعتبر شركة A3Trading  واحدة من كبرى شركات التداول ليس في المنطقة العربية وحسب وإنما في العالم كله، فالشركة لديها عملاء من جميع أنحاء العالم قد وضعوا ثقتهم في الشركة منذ سنوات وهما اليوم يقوموا بجني الأرباح من تداولهم اليومي.

بدون شك تستطيع شركة A3Trading  للتداول كواحدة من أحسن شركات الفوركس أن تقودك للنجاح في هذا المجال، فهي قادرة على توفير كل ما تحتاجه عبر مشوارك التداولي من تعليم، وخدمات، وغيرها؛ ومن بين تلك الأدوات الآتي:-

 

  • الأخبار المالية: يقوم فريق عمل شركة a3trading ببذل الكثير من الجهد في تجميع الأخبار المالية والتي تؤثر على أسواق التداول ووضعها على صفحة موقع الشركة من أجل أن تكون متاحة للعملاء للإطلاق عليها مرة واحدة بشكل مجمع ومكثف وفي هذا تسهيل كبير على العملاء ومساعدة لهم لإدارة تداولهم بشكل أفضل.
  • أخبار وتوقعات الأسواق: يوفر موقع الشركة تغطية شاملة لمختلف الأسواق، حيث يستعرض بشكل دائم اتجاهات الأسواق سواء ارتفاع عملة ما أو سهم معين أو انخفاضهم، فتلك الأخبار حتماً تؤثر على عملية التداول بشكل عام حيث يربط الكثيرين تداولهم بحالة السوق الحالية. لا تقدم الشركة خدمة متابعة الأسواق وحسب، وإنما تقدم أيضاً التوقعات التي في الغالب سوف تكون الأسواق عليها لفترة من قبل الخبراء لدى شركة A3trading الذين يودوا في مساعدة المتداولين بشكل دائم.

 

  • مديري الحسابات الشخصية: أن مهمة مديري الحسابات الشخصية الأساسية هي استخدام خبراتهم الطويلة في الاقتصاد بشكل عام والتداول بشكل خاص في مساعدة المتداولين على القيام بالتداول الخاص بهم على أكمل وجه، حيث يتابع مدير الحساب العمليات التداولية بشكل دوري ويقوم بتقييمها ومن ثم أعطاء النصح والإرشاد للمتداول من أجل تحسين تداوله وتطويره.

 

  • تطبيق الهاتف: قام القائمون على برمجيات شركة A3trading بتصميم تطبيق للهاتف ذات تقنيه عالية، حيث يمكن من خلاله القيام بكل شيء يقوم به المتداول من خلال الحاسوب ولكن من خلال الجوال. بالطبع هذا التطبيق يعد في غالية الأهمية لكثيرين وخصوصاً من رجال الأعمال الذين لا يمتلكون الوقت الكافي لمتابعة وممارسة كل شىء من خلال الحاسوب، حيث يمكنهم هذا التطبيق من متابعة كافة الأخبار وكذلك الأسواق المختلفة من خلاله، بل وعمل جميع عمليات البيع والشراء للعملات والأسهم وكذلك عمليات السحب والإيداع من خلال هذا التطبيق العملي والسهل الاستخدام.

 

  • الدعم الفني: في حال مواجهة أي عميل لأي مشكلة لا داعي للقلق على الإطلاق، فهناك دعم فني على أعلى مستوى متاح على مدار أربعة وعشرون ساعة من أجل مساعدة العملاء في جميع المشاكل الفنية أو الغير الفنية، حيث يتميز فريق الدعم الفني لدى شركة A3trading بمتابعة الجيدة لكافة المشاكل لحين حلها بالكامل وتحقيق رضى وسعادة العميل.

 

تتعدد الخدمات والامتيازات التي يحصل عليها عميل شركة A3trading  ، تلك الخدمات الرائعة التي جعلت تصنيف الشركة أنها واحدة من أفضل شركات الفوركس المتاحة على الشبكة العنكبوتية.

20 تعليق

  1. يوسف معروف

    بدأت التداول الإلكتروني منذ أكثر من سنة مع شركة A3trading للتداول والحمد لله فإن الأمور تسير معي بشكل جيد حيث أكتسبت الكثير من الخبرات خلال الفترة القليلة الماضية وأصبحت متداول جيد قادر على أدخال ربح مادي جيد جداً كل شهر، كما أنني أسعي لأن أكون مستثمر كبير في هذا المجال في خلال الفترة الماضي ولم لا فقد أكتسبت خبرات عديدة ولي سجل جيد في هذه التجارة التى أرى أنها سهله ولكنها تحتاج إلى عمل وإجتهاد من قبل أي شخص يقرر الدخول في هذا المجال وبالتأكيد سوف يلقى الدعم من شركة a3trading في كل شىء تقريباً.

  2. فهد ناصر

    معرفتي بشركة a3trading للتداول الالكتروني كانت من خلال أحد المقالات المنشوره على النت حول هذه الشركة وحول الخدمات التي تقدمها الشركة للمتداولين، شرح المقال أيضاً كيف يمكن للشخص أن يصبح متداول جيد بالإستعانه بخدمات الشركة … أعجبني المقال ورأيت أدله من كاتب المقال تجعلني مقتنع بهذه الشركة ولذلك قمت بتسجيل الدخول على موقع شركة A3trading حيث بدأت رحلتي مع التداول منذ هذه اللحظة بفضل هذا المقال. لكي أكون صريح لابد أن أقول أن عمليات التداول الخاصة بي ليست كلها رابحة ولكن يمكنني القول أن أغلبها ناجح والحصيلة تكون رابحة في النهاية وهذا سبب كافي لكي أكمل مشواري التداولي.

  3. مرزوق أشرف

    في الواقع أنا متداول قديم جداً، فتاريخي في التداول يمتد لأكثر من 7 سنوات في هذا العمل الإلكتروني الممتاز حيث وجدت فيه ما يجعلني إستخدم مهاراتي وقدراتي في التجارة والرائع في الأمر أن كل شىء يتم من خلال الإنترنت. لقد جربت العديد من الشركات التي توفر منصات وخدمات التداول، بالتأكيد ليست كل الشركات مثل بعضها فمنها المحترف ومنها الشركات النصابة ومنها الشركات التي لا تمتلك مقومات النجاح … لقد جربت مجموعة كبيرة ولكن شركة A3trading تظل هي الأفضل على الإطلاق في كل شىء من حيث الإحترافية في العمل، ومنصات التداول، والعائد المادي؛ فهي تستحق بحق أن يشترك بها كبار المتداولين في العالم 🙂

  4. مرعي حسن

    أتذكر انني قد سمعت الكثير من التعليقات السلبية بخصوص التداول وقرأت عن هذا في الكثير من المقالات على الإنترنت التي تحذر من التعامل مع أي شركة تداول على الانترنت وليست شركة معينة حيث كان يرى هؤلاء أن هذه الشركات ليست إلا شركات نصابة سوف تأخذ الأموال وتهرب بعيداً. بصراحة لم أصدق هذا الأمر وأخذت في التحري عن الشركات وعن أوراقها وكل شىء يخصها إلى أن تأكد من مصداقية شركة A3Trading وقررت أن أجرب هذا الشىء معها ودعوني أقول أن كل شىء قيل عن التداول لم يكن دقيق بالمرة لأني أكتشفت أن التداول هو أمر رائع ومربح جداً.

  5. سيد سامي

    كنت بدور على عمل أقوم به من المنزل نظراً لبعض الظروف الأسرية التي تجعلني غير قادر على الذهاب للعمل في أي مكان لساعات طويلة، لذلك قمت بالبحث عن أي عمل على الإنترنت حتى وجدت بعض المقالات التي تطرح فكرة التداول وتشرحها حيث أعجبني الأمر وبدأت أبحث عن شركة تداول موثوقة لكي أبدء هذا العمل من المنزل إلى ان وجدت شركة a3trading التي رشحها الكثير من رواد الإعمال الإلكترونية حيث وصوفها بأنها احسن شركات الفوركس؛ العمل بالفوركس أمر جيد ويجعلني راضي بسبب قيامي بالعمل من المنزل وأرباحه جيدة على الرغم من وجود نسبة مخاطره به.

  6. عمرو بشير

    بصراحة لم أجرب التداول إلى الآن ولا أعرف الكثير من المعلومات حوله، ولكني قد سمعت الكثير من التعليقات الإيجابية من عدد ليس بقليل عن التداول من أشخاص جربوا هذا الإستثمار بنفسهم حيث أقروا بأن التجاره ليست سهله مثل ما تقول الإعلانات التي تروج للتداول ولكنهم قالوا أيضاً أن الأمر ليس بالصعوبة البالغه ويمكن لأي شخص أن يتعلم عن التداول بسهولة ويربح المال. أنا شخصياً لازلت متردد ولا أستطيع أن أخفي هذا لان شخصيتي لا تحب المخاطره وخصوصاً بالمال على الرغم من أن هذه المخاطره مع شركة محترمة مثل A3trading تعتبر مخاطره مضمونة النتائج ولهذا أنا أفكر أن أقتل خوفي وأجرب

  7. يوسف معروف

    في خلال السنة التي أتعلم التداول فيها أجتهدت كثيراً في أن أتعلم عن هذه التجارة الغريبة بعض الشىء عليا وخصوصاً أنني لم يكن لدي أي علم بها قبل بداتي منذ حوالي سنة ولذلك قمت بأخذ الدورات التعلمية ومشاهدة الكثير من الفيديوهات التي تشرح التداول وكيفية عمل عمليات ناجحة سواء بيع أو شراء، ولا أستطيع أن أنكر فضل شركة A3Trading في تقديم معظم هذه الأشياء لي كمتداول وعملي لدى الشركة على طبق من ذهب لكي إستفيد واتعلم عن التداول وبالتالي أصبح بعد فترة قليلة متداول جيد وبعد فترة أطول متداول محترف.

  8. فهد ناصر

    كما ذكرت من قبل فأن معرفتي بالتداول كانت عن طريق بعض المقالات على الإنترنت التي تشرح الخدمات التي تقدمها هذه الشركة في صورة مراجعة. ولكن دعوني أقول أن ما وجدته على أرض الواقع أحسن بكثير مما قد قرأت، فهمها بلغ شرح المراجعين عن الشركة فأن التعامل مع شركة a3trading المتميزة في اسواق التداول هو أمر آخر. فهذه الشركة المتميزة تقدم خدمات تدعم المتداول بشخص ممتاز جداً، فقد كنت قلق في أيامي الأولى على موقع شركة A3trading أن أقوم بشىء خاطىء ولكني وجدت أن كل شىء سهل وبسيط يراعي عديمي الخبرة مثلي ويقوم بتعليمهم كل شىء بمنتهى البساطة والسهولة وهذا ما أعجبني كثيراً في هذه الشركة 🙂

  9. سيد سامي

    أعتقد أن كثير من الناس مهتمون أن يعرفوا ما إذا كان التداول يحقق أرباح وأموال جيدة أم لا، فكثير من الناس وأنا واحد منهم غير مهتمين بشأن وجود إستثمار أو تلك المسميات وأنما مهمتنين أن يكون هذا العمل به أموال جيدة تجعلنا نعيش حياة جيدة، فمن خلال تجربتي في الفترة الماضية يمكنني أن أخبربكم بوضح أن فلوس التداول جيدة للغاية حتى أكثر مما توقعت، فوجود عامل المخاطرة في التجارة غالبا ما يؤدي إلى أرباح جيدة جداً مقارنه بأي عمل آخر تحصل منه على أجر ثابت، ولكن لا داعي لعمل مخاطرات كبيرة من أجل الحصول على أموال طائلة، فأنا افضل الربح المعقول…

  10. مرعي حسن

    منصات التداول التي توفرها شركة a3trading هي منصات تحفة بمعنى الكلمة، فهي سريعة للغاية وسهله الإستخدام فأنا أتذكر أنني لم أوجه أي صعوبات في إستخدام تلك المنصات لما كنت مبتدىء ولازلت أراها منصات ممتازة بعد أن تقدمت كثيراً في مجال التداول، هذه المنصات لا تستخدم من موقع شركة A3trading وحسب وأنما يمكن إستخدامها من خلال تطبيق الهاتف أيضاً. توفر المنصات مجموعة متنوعة من العملات وأزواج العملات وكذلك الكثير من المنتجات الأخرى والتي تعطي تنوع كبير وراحة للمتداول فضلاً عن أن التداول في أي من هذه العملات والسلع يمكن القيام به من أي مكان وفي أي وقت.

  11. عمرو بشير

    كل هذه التعليقات التي أراها مشجعة للغاية وواقعية لأنكم جربتم بالفعل التداول وجربتم شركة A3trading التي يبدو أنها بالفعل شركة تداول محترمة للغاية تهتم بالعملاء. ليس لدي الكثير من الخبرات الإيجابية عن الاعمال الإلكترونية ليس بسبب أنها سيئة ولكن بسبب أن كثيرين لا يعرفوا كيف ينجحوا في هذه المجالات فالأشخاص الذين يجربون وينجحون في العمل الحر هم قله قليلة ولكن يبدو أن التداول الالكتروني مختلف بعض الشىء لأني أرى ان كثير من حضراتكم بدء التداول وهو لا يعرف شىء عنه ومع ذلك تعلمه واصبح يكسب الفلوس من خلاله وهذا بالطبع أمر مشجع لي جداً.

  12. فهد ناصر

    نعم أخي عمرو فالشركة رائعة وتساعدنا كمتداولين بشكل رائع، فأنا شخصياً قد تعملت عن التداول من خلال موقع شركة A3Trading فقط وتحديداً من خلال الدورات التدريبية الجميلة التي تعلمت منها كل شىء، فهذه الدورات متكاملة بمعنى الكلمة، فهي بها كتب الكترونية مميزة، وهناك دروس فيديو في غاية الروعة والجمال حيث تشرح الكثير من المعلومات بشكل شيق ومن خلال وسائل مساعدة عملية توضح المعنى، وبالطبع هناك جلسات فردية مع مدرب شخصي يقوم بتعليمي وأعطائي للنصائح. فكل الدورات مميزة حيث انني حصلت على جميعها بداية من دورة المبتدئين حتى دورة المحترفين ولذلك أنصح جميع الاخوة بأن يتعلموا عن التداول من خلال هذه الدورات.

  13. مرزوق أشرف

    أكثر شىء لاحظتة في شركة A3trading للتداول هو التنوع الكبير في كل شىء، فهناك تنوع في السلع والمنتجات كما أشار أحد الاخوة في التعليقات وفي هذا ميزة كبير للإختيار وكذلك تشكيل محفظة تداولية متنوعة بها أكثر من عملة وسلع وبالطبع في هذا قوة كبيرة، كما يوجد أيضاَ تنوع في طرق الدفع وطرق الحصول على المال الذي تم ربحه حيث يعطي هذا راحة كبيرة للعملاء من كافة دول العالم لإختيار طريقة الدفع الأفضل بالنسبة لهم والاقل تكلفة بكل تأكيد، فالراحة والحرية والتنوع هما أشياء تجعلني سعيد بالتداول بشكل عام وبشركة A3trading للتداول يشخص خاص.

  14. يوسف معروف

    من الأدوات الجيدة التي قدمتها شركة a3trading لنا كمتداولين هو تطبيق الهاتف والذي يمكن تحميله من play store أو IOS store بسهولة، نعم أن كل شركات التداول وغيرها من الشركت توفر تطبيق أيضاً ولكن لا أظن أن كل الشركات توفر تطبيق متميز مثل هذا، فأنا لا أحتاج أن أشرح هذا لكل من قام بتنزيل هذا التطبيق وتجريبة بنفسه حيث أنني أتمتع بسرعة كبيرة في تنفيذ كل الامور في حين أن الكثير من التطبيقات بتهنج لما اقوم بإصدار بعض الاوامر بشكل سريع، وكذلك يتوفر عليه جميع الخدمات مثله مثل الموقع الالكتروني بالظبط وهذا يجعلني لا احتاج ان إستخدم اللاب توب من أجل التداول.

  15. سيد سامي

    أنصح كل من يقرر التداول مع شركة a3trading ان يستفيد من الخدمات التي تقدمها الشركة ولا يركز في المنصات فقط، لانه هناك خدمات سوف تجعل من التداول أمر أسهل بكثير ومربح جداً، فهذه الخدمات دائما ما تجعلني واثق الخطى وانا اقوم بأي عملية بيع أو شراء. فالشركة تقوم ببعض الخدمات المتمية مثل توفير الأسعار بشكل يتم تحديثة كل لحظة حتى يعرف العملاء مستويات الأسواق وأتجاها سواء بالصعود أو الهبوط، كما توجدت بعض الخدمات التي تتوقع الأسواق وأنا شخصياً أثق في تلك التوقعات واسير تداولى عليها لانها تتم من خلال مجموعة من الخبراء المميزين.

  16. مرعي حسن

    التداول مريح جداً لي في أشياء كثيرة أعتقد أن جميع الناس ترغب فيها ولكنها للأسف غير متاحة في كثير من الأعمال. فمن لا يرعب في أن يعمل في الوقت الذي يريده سواء صباح أو مساء؟ ومن لا يرغب أن يقوم بالكثير من الأشياء المهمة التي لا تحتمل التأجيل ولكن ساعات العمل توقفه؟ كذلك المكان، فمن لا يرغب أن يتمكن من الذهاب لأي مكان أو حتى السفر للخارج وفي نفس الوقت يمكن أن يسير عمله بشكل طبيعي؟ كلنا نتمنى هذا وقد حقق لي التداول هذه الميزة الرائعة التي تجعلني أشعر بحرية كبيرة في هذا العمل الحر المميز.

  17. يوسف معرف

    لا أخفي عليكم سراً انني كنت قلق في البداية من العمل على النت وأعتقد أن كثير من الذين يقرأون تلك التعليقات مرتابين من نفس الشىء أيضاً وأنا ارى في هذا انه أمر طبيعي جداً نظراً لسماعنا عن عمليات نصب واحتيال تتم لكثير من الافراد من قبل شركات نصابة منتشرة جداً. لكني دعوني أوضح من خلال تجربة عملية أن شركة A3Trading هي شركة تداول مرخصة وشركة تداول موثوقة تماماً وقد جربت أنا وكثير من الاخوه خدماتها وأختبرنا مصداقية شركة a3trading ووجدنها بالفعل شركة محترمة وذلك لا داعي للقلق على الاطلاق من هذه النقطة التي تجعل الكثير من الناس مترددين بشكل موضوع التداول

  18. سيد سامي

    الامان متوفر أيضاً بخصوص الفلوس وهذا بالتأكيد شىء مهم لنا جميعاً كمتداولين لانه سيكون من السىء والمحبط جداً أن أخسر الفلوس التي ربحتها بسبب عملية تحويلة فاشلة. لكن الحمد لله كل عمليات السحب التي قمت بها مع a3trading كانت ناجه بل اونها لم تأخذ الكثير من الوقت فهي تمت أسرع مما توقعت لاني أعرف ان مثل هذه العمليات تأخذ الكثير من الوقت لكي تصل إلى الحسبات الخاصة بالأفراد. فلا داعي لقلق من هذه المشكلة التي أشتكى منها ناس كتير في بعض المواقع الاخرى.

  19. مرزوق أشرف

    من خلال سنوات طويلة جداً في التداول منها الناجح بشكل كبير جداً ومنها الاوقات التي خسرت فيها بعض المبالغ أقول أن التداول أمر رائع في المجمل وان من يجتهد فيه سوف يصل إلى نجاح كبير وفيه فلوس كويسه ولكن عليك أن تتحلى بالصبر والإستعداد إلى بعض القرارات التي توجد بها نسبة مخاطرة. بالطبع أرشح شركة A3trading للجميع فهي أفضل شركة تداول تعاملت معها ويعجبني كثيراً فريق العمل القام عليها وإدارة الشركة لأنهم لم يدخروا أي مجود من أجلي ومن أجل تداولى وأعتقد أن الجميع يتفق معي في هذا. واتمنى التوفيق للجميع.

  20. مرزوق أشرف

    من خلال تعاملي مع شركة A3Trading في الفترة الماضية أستطيع أن أقول بكل ثقة أنها شركة مُحترمة ومُحترفة وبالفعل يقومون بعمل رائع تجاه أنفسهم وتجاه العملاء حيث أتفق مع كل من يصف هذه الشركة بالعالمية لأنها تعرف كيف تهتم بعملائها وإحتياجاتهم من كل دول العالم. أنا شخصياً لدي أنطباع جيد عن الشركة في كل الأشياء التي تعاملت معها، بداية من فريق الدعم الفني مروراً بمنصات التداول الممتازة بحق وصولاً إلى مدير الحساب الشخصي المتواجد بتأثير إيجابي دائما، كل هذه الأشياء تجلعني أقول أن شركة a3trading للتداول الالكتروني هي افضل شركات الفوركس التي تعاملت معها إلى يومنا هذا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركة