الحفل السنوي لتوزيع الجوائز الأكاديمية في بريطانيا قصص نجاح عربية بمشاركة UKUD

الحفل السنوي لتوزيع الجوائز الأكاديمية في بريطانيا قصص نجاح عربية بمشاركة UKUD

في الاحتفال السنوي الذي أقيم بتاريخ 29 نوفمبر 2017 في مدينه نوتنجهام البريطانية والذي أقيم في فندق كراون بلازا العريق والذي أقيم لتكريم القطاع التعليمي وكل المساهمين في تطوير أداءه على جميع المستويات ابتداء من الطلاب المتفوقين ومرورا بالمدرسين والإدارات التعليمية. هذه الجائزة والحفل مساهمة من جامعة نوتنجهام و جامعة نوتنجهام ترنت بالإضافة للمكتب البريطاني للدراسات الجامعية و شركات أخرى و حضور كبار المسؤولين .

وقد فازت الطالبة لورا ديلو على جائزة الطالبة التي تخطت كل الصعاب وأتمت بنجاح اختباراتها رغم أنها خلال أسبوع الامتحانات كانت تعود للمستشفي لإكمال جلسات علاجها من مرض السرطان الذي تعاني منه.

الجدير بالذكر أن إدارة التنظيم في هذا العام قد قامت بإعطاء جائزة أفضل طالب استطاع تطوير نفسه إلى الشاب السوري راشد العكاري الذي وصل في ابريل من هذا العام إلى بريطانيا واستطاع خلال فتره 6 أشهر أن يتقن اللغة الانجليزية ويصبح من الطلاب المتفوقين في أكاديمية نوتنجهام التي يدرس بها.

ولم يخلو الاحتفال من وجه عربي آخر وهي الدكتورة نجوى رضوان من المكتب البريطاني للقبولات الجامعية الذي ساعد آلاف الطلبة العرب للدراسة في بريطانيا وتسهيل القبولات الجامعية لهم.

هذا وقامت الدكتورة نجوى بتسليم جائزة أفضل مدرس جديد لهذا العام إلى جيسكا جرين. كما تم توزيع العديد من الجوائز على فئات أخرى مثل مدرس العام وأفضل مدير مدرسة وأفضل طالب مبدع وأفضل منجز رياضي.
الحدث أثار الكثير من الاهتمام على الصعيد المحلي لحرص المسؤولين على تطوير المنظومة التعليمية و تكريم المدرسين الأكفاء لبث الاهتمام في هذه المهنة النبيلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركة