الأمير وليام وكيت يقومان بزيارتهما الأولى إلى نيويورك

الأمير وليام وكيت يقومان بزيارتهما الأولى إلى نيويورك

نيويورك المدينة التي لا تنام بانتظار كل من الأمير وليام وكيت الوالدين الجدد والذين ينتظران مولود آخر في إبريل – نيسان من العام القادم.

الأمير جورج, الطفل الوحيد والذي لن يكون بصحبة الأمير وليام وكيت في زيارتهما إلى نيويورك على الرغم من أنه سيحب الأضواء الساطعة في أرجاء المدينة الجميلة وذلك بسبب برنامج النشاطات المخصص له والذي لن يوفر له الوقت للحضور مع الأمير وليام وكيت.

وتأتي الزيارة المرتقبة إلى نيويورك في إطار الجولة المكوكية التي يقوم بها الأمير وليام وكيت والتي تستغرق ثلاثة أسابيع تبدأ من نيوزيلندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.

ومن ضمن برنامج الزيارة لقاء الأمير وليام وكيت مع هيلاري وتشيلسي كلينتون وحضورهما لإحدى مباريات الـ NBA , وسيشاركهما حضور المباراة أيضاً بيونسيه وزجها وذلك يوم الاثنين المقبل.

في حين يوم الثلاثاء سيزور الأمير وليام وكيت النصب التذكاري لأحداث الحادي عشر من سبتمبر والوقوف دقيقة صمت, ومن ثم حضور حفل عشاء خيري في متحف متروبوليتان للفنون الحديثة ومن ثم سيتجه الأمير بشكل منفرد للقاء الرئيس أوباما في واشنطن وحضور خطاب في البنك الدولي, حيث يتوقع أن يوجه الرئيس الأمريكي باراك أوباما رسالة شكر للعائلة المالكة في بريطانيا على حسن الضيافة خلال زيادته الأخيرة إلى المملكة المتحدة.

كما سيقوم الأمير وليم وكيت بمجموعة من الجولات الخاصة والتي يتوقع أن تشمل الإطلاع على بعض الأمور التجارية الخاصة بالعائلة المالكة, وكذلك تلبية دعوات مجموعة من رجال الأعمال والمشاهير والذين يترقبون زيارتهم بشكل كبير حيث لم يسبق أن زار الأمير وليام وكيت نيويورك في وقت سابق.

ويتوقع أن تقوم وسائل الإعلام بمتابعة زيارة الأمير وليام وكيت بشكل مكثف حيث ستلاحقهم عدسات المصورين أينما ذهبوا, حيث سيعد للذاكرة الزيارة الأولى للأميرة الراحلة ديانا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركة