أصغر هاتف أندرويد على الإطلاق

أصغر هاتف أندرويد على الإطلاق

هل تبحث عن هاتف ذكي صغير، لاستعمالاتك الجد أساسية و يناسب جيبك الصغير؟. يتوفر حاليا أصغر هاتف أندرويد ذكي على الإطلاق بشاشة لا تتجاوز ال 2.4 بوصة، بمواصفات فنية بسيطة، و بثمن رمزي، إنه الهاتف: Posh Mobile Micro X S240، الذي سنتطرق في هذه التدوينة إلى خصائصه و مميزاته.

اصغر هاتف اندرويد 1

لا يخدعك شكله، فهو هاتف مميز بالرغم من صغر حجمه، يعمل هاتف Posh Mobile Micro X S240 بنظام الأندرويد كيت كات 4.4 الذي لا يناسبه شيئا ما، لأنه (من الناحية المنطقية) لا نقتني هذا النوع من الهواتف إذا كنا نبحث عن الإنتاجية و الأداء العالي ! هذا الهاتف مناسب جدا للأشخاص الغير ملوعين بوسائل التواصل الاجتماعي، يمكن تقديمه كهدية للأطفال الذين لا يتطلبون حاجيات ضخمة و يكتفون بالقليل ^_^.

اصغر هاتف اندرويد 2

أصغر هاتف أندرويد ذو ال 53 غراما !!

خصائص هذا الهاتف الذكي هي في غاية البساطة: شاشة صغيرة مقاسها 2.4 بوصة، تعرض صورا بجودة لا بأس بها 240 * 432 بكسل، أي بدقة 202 ppp. يدعم هاتف “بوش موبايل مايكرو X S240” الاتصال ع طريق شبكات الجيل الثالث، يستند على رقاقة ذاكرة ميديا تيك MT6572، 512 ميغا بكسل في ذاكرة الوصول العشوائي، بطارية سعتها 650 ميلي أمبير. بالنسبة للصور، يحوي الهاتف جهاز استشعار (كاميرا) في الجانب الخلفي للهاتف، دون خاصية الضبط التلقائي للصور و دون فلاش، يدعم نظام تحديد المواقع GPS. كل شيء صغير حقا، ذلك أن أبعاد الهاتف هي كالتالي: 89.8 * 47.8 * 11.7 ملم بالوزن الخفيف المثالي: 53 جرام فقط، و هو الوزن الذي لم نره من سنوات.

اصغر هاتف اندرويد 3

هاتف Posh Mobile Micro X S240 يأتي بمواصفة جد بسيطة مقارنة مع الهواتف الأخرى. لكن، و مع ذلك يستحق الشراء خصوصا مع ثمنه المناسب تماما لكل الفئات. هذا المنتج مناسب للجميع صغارا و كبارا. يأتي بغلاف خارجي لامع يساعد على مسكه باليدين. الهاتف الصغير متوفر في العديد من المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت، و بثمن زهيد شيئا ما (59 يورو فقط!).

في حالة كنت ترغب في تجربة أصغر هاتف أندرويد على الإطلاق، فيمكنك اقتناءه عبر أمازون من خلال الرابط التالي.

http://www.amazon.com/Posh-Mobile-Unlocked-Android-Smartphone/dp/B013788R24

نتمنى لكم تجربة موفقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

مشاركة